الله يعطيكم العافيه واشكركم على التعامل الراقي خاصة من الاخ عبدالله والمنتج ممتاز جدا وانشاء الله يكون تعاملنا معكم دائما تقبلوا تحياتي ...
ممتازة التجربة تروح للمحل توجد طلبيتك جاهزة ولا تنتظر مع الرحمة
راااائع جدا .. حتى إني احتجت إلى استفسار بعد استلامي للمنتج، وكان التجاوب رائعا. بالتوفيق إن شاء الله
هذه المرة الخامسة التي أطلب فيها من الموقع وتجربة موفقة الله يبارك لهم
بارك الله فيكم قمة بالرقي والاخلاق والجوده للمنتجات كنا ومازلنا مانثق بعدالله الافيكم شكرا لكم